-->

كيفية تشغيل اليوتيوب في الخلفية لهواتف الأندرويد | Youtube

 

كيفية تشغيل اليوتيوب في الخلفية لهواتف الأندرويد

تشغيل اليوتيوب من خلال متصفح للأندرويد


يمكن تشغيل اليوتيوب في الخلفية اندرويد باستخدام كل من Firefox و Google Chrome. يمكنك استخدام أي متصفح ، ولكن يجب أن يكون إصدار Chrome لديك هو الإصدار 54 أو الاحدث.


1-قم بتشغيل Firefox أو Chrome كما تفعل عادةً وانتقل إلى موقع YouTube على الويب. تأكد من كتابة “youtube.com” في إدخال عنوان URL ، حيث يؤدي النقر على YouTube في نتائج بحث Google عادةً إلى فتح التطبيق.


2-انتقل إلى الفيديو الذي تريد تشغيله في الخلفية.


3-انتقل إلى قائمة الإعدادات من خلال النقر على النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى او اليسار (حسب اللغة) من النافذة. بعد ذلك ، انقر فوق طلب موقع سطح المكتب.


4-ابدأ تشغيل الفيديو ، واضغط على زر الصفحة الرئيسية لإغلاق المتصفح. ملاحظة: إذا توقف الفيديو عن التشغيل أثناء استخدام Chrome ، فقد تضطر أيضًا إلى سحب شريط الإشعارات والضغط على تشغيل. تأكد من عدم إغلاق الشاشة قبل الضغط على زر الصفحة الرئيسية ، حيث سيؤدي ذلك إلى توقف الفيديو تلقائيًا.


تشغيل اليوتيوب من خلال ميزة PIP للأندرويد

 منذ Android 8.0 Oreo ، قام Android بتمكين “وضع الصورة في الصورة” ، والذي ينبثق تلقائيًا نافذة عرض مصغرة إذا انتقلت خارج YouTube. يمكن سحب هذه النافذة في أي مكان على الشاشة والضغط عليها لتكبيرها أو للوصول إلى عناصر التحكم في التشغيل.


كان هذا مخصصًا لمشتركي Premium فقط ، ولكن في عام 2018 ، بدأت Google في تقديم هذه الخدمة على YouTube لغير المشتركين أيضًا ، طالما أنك في الولايات المتحدة. ومع ذلك ، لن يعمل مع المحتوى المصنف على أنه موسيقى ، لذلك ستظل بحاجة إلى الدفع مقابل ذلك.


تشغيل اليوتيوب من خلال ميزة تطبيقات للأندرويد

يحتوي Android 8.0 Orea على ميزات مضمنة لعرض YouTube ، إذا كان لديك إصدار سابق ، فيمكنك فقط تنزيل أحد التطبيقات. سيقوم Awesome Pop-up Video بتشغيل الفيديو الذي اخترته في نافذة منبثقة حتى تتمكن من القيام بأشياء أخرى أثناء تشغيل الفيديو. ما عليك سوى تنزيل Awesome Pop-up Video من Google Play ، ثم البحث مباشرةً في التطبيق عن أي مقطع فيديو تريد مشاهدته. اضغط عليه ، وسيتم فتحه في نافذة منفصلة يمكنك سحبها حول الشاشة ، على غرار وضع Oreo للصور في الصورة. إذا أغلقت الشاشة ، فسيتوقف الفيديو الخاص بك للأسف. ومع ذلك ، باستخدام تنسيق picture-in-picture ، يمكنك على الأقل استخدام شاشتك الرئيسية مع الصوت بشكل أساسي في الخلفية. يوفر Awesome Pop-Up Video أيضًا خيارًا متميزًا لعرض مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها في وضع عدم الاتصال وإزالة الإعلانات. ومع ذلك ، فإن العرض في وضع عدم الاتصال غير متاح لمقاطع فيديو YouTube.


كذلك يمكنك تنزيل و تجربة هذه التطبيقات حتي تستطيع برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد


Newpipe 

fire tube