-->

أقوي الطرق لتبديل الوجه في الصور و الفيديو | Face

أقوي الطرق لتبديل الوجه في الصور و الفيديو

 


برنامج تغيير الوجه

تسجيلات الفيديو والصوت المزيفة التي تبدو وكأنها حقيقي تسمي deepfakes موجودة منذ فترة حتى الآن.


قد تبدو القدرة على توليف صور ومقاطع الفيديو البشرية لأشياء لم يقلها أو يفعلها اي شخص مخيفة. 👿 ومع ذلك ، مع ظهور تطبيقات تبديل الوجه ودمج تقنية التزييف العميق في Snapchat ، يبدو أن هذه التقنية تُستخدم في الغالب للترفيه فقط . 💡 


كيفية عمل فيديو مزيف DeepFake ؟

اليوم يمكن لأي شخص تنزيل برنامج تغيير الوجه أو حتى استخدام أدوات الويب والتطبيقات لإنشاء فبركة للصورة او للفديو عبر الإنترنت. لأن التقنيات والأدوات الحديثة أصبحت متوفرة للجميع.


إذا كنت بتدور عن بعض الضحك مع تقنية الذكاء الاصطناعي ، فإليك بعضًا من أفضل التطبيقات والمواقع الإلكترونية. لأن هذة القائمة ستمكنك من استخدامها لعمل تعديل و تزيف على الصور و الفديوهات التي تريدها.


DeepFaceLab




DeepFaceLab هو برنامج من أول تطبيقات deepfake لنظام الWindows والتي ظهرت على الإنترنت. لذلك سيكون أختيار رائع إذا كنت تبحث عن فهم أعمق للفبركة العميقه والتكنولوجيا التي تقف وراءها. ويعتبر البرنامج DeepFaceLab مميزا أوى . لأن البرنامج سيتيح لك تبديل الوجوه ، واستبدال الرأس بالكامل ، وعمر الشخص ، وكذلك تغيير حركة الشفاه.


تم إنشاء برنامج DeepFaceLab للباحثين وطلاب المتخصصين في الكمبيوتر ، لذا فهو بالتأكيد ليس البرنامج الأكثر سهولة في الاستخدام في هذه القائمة. لأن البرنامج يحتاج إلى جهاز كمبيوتر قوي لتشغيله. ناهيك عن أن الأمر سيستغرق بعض الوقت قبل أن تفهم كيفية عمل البرنامج.


في الوقت نفسه ، ربما لن تجد تطبيقًا أفضل وأكثر تقدمًا لتزييف عميق يمكنك استخدامه مجانًا.


Zao



Zao هو تطبيق صيني بسيط جدا. لأن البرنامج يعطيك إنشاء فيديو عميق في ثوان معدودة. إذا كنت تبحث عن القليل من المزح و المرح ولا ترغب في تضييع الكثير من الوقت أو الجهد على التزييف العميق للصور و الفديوهات ، جرب تطبيق ZAO .


التطبيق سهل الاستخدام للغاية. لإنشاء أول فديو او صور مزيفة لك. لذلك كل ما عليك فعله هو اختيار مقطع فيديو من مجموعة واسعة من المقاطع الموجودة في مكتبة من الأفلام الموجودة لديك. سوف يقوم Zao بالباقي من أجلك.


يعمل تطبيق deepfake بشكل أفضل مع الوجوه الصينية. لكن لا يزال من الممتع تجربته على الآخرين. التطبيق مجاني للاستخدام ومتاح لنظامي Android و iOS.