فيلم العارف.. يواصل تحطيم الأرقام فى الايرادات

فيلم العارف.. يواصل تحطيم الأرقام فى الايرادات

 

وتواصل إيرادادت فيلم العارف الزيادة يومًا تلو الآخر، ليستمر في  التربع على ايرادات الأفلام المعروضة حاليًا في السينماء ويتصدر شباك التذاكر.


وجاءت إيرادات فيلم العارف في ليلة وقفة عيد الأضحى المبارك 2021، إلى أعلى قيمة لها خلال فترة عرض الفيلم، وذلك بعد 6 أيام فقط من العرض الخاص له بتواجد البطل أحمد عز وأبطال العمل.


أبطال فيلم العارف


ويتواجد الفنان أحمد عز على رأس بطولة فيلم العارف، بمشاركة العديد من النجوم الفنانين، أبرزهم: أحمد خالد صالح، أحمد فهمي، محمود حميدة، مصطفى خاطر، كارمن بصيبص، حازم إيهاب.


وظهر عدد من الفنانين كضيوف شرف في فيلم العارف، أبرزهم الفنان محمد ممدوح.


فيلم العارف من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب، بينما أنتجه شركة سينرجي فيلمز لإنتاج الأفلام.


قصة فيلم العارف


وتدور قصة فيلم العارف حول شخص يدعى يونس يجسده أحمد عز، ويطلق عليه اسم العارف، حيث إنه ذكي جدًا ومتخصص في العديد من أمور الإنترنت وسرقة الأموال بدون معرفة من قوات الشرطة.


ويقوم العارف بسرقة رجل أعمال، والذي لا يتركه ويدخل معه في صراع، قبل أن يسافر يونس إلى عدة دول أوروبية، مما يعرضه للكثير من المشاكل، ويحاول بعض رجال العصابات الإمساك بالعارف.


إيرادات فيلم العارف


ومع نهاية دور العرض في اليوم السادس للفيلم، وصلت قيمة إيرادات فيلم العارف في ليلة عيد الأضحى المبارك إلى مليون و313 ألف جنيه مصري.


وتم تصوير عدة مشاهد من فيلم العارف في دول أوروبية بشكل كبير، أبرزها ماليزيا وإيطاليا وبلغارية، بالإضافة إلى مشاهد الرئيسية في وسط البلد بمصر.


ويعد فيلم العارف هو أول فيلم مصري يتم تصويره في 4 دول مختلفة، واستعان طاقم العمل بمصممين عالميين لتنفيذ عدة مشاهد خطيرة.