-->

[رسميا] إرسال صور و الفيديو بجودتها الأصلية على واتساب

 

[رسميا] إرسال صور و الفيديو بجودتها الأصلية على واتساب


يعد النسخ ممارسة شائعة جدا في الوقت الحاضر. أنا أتحدث عن نسخ تاميزات جيدة من التطبيقات الأخرى المنافسة. بغض النظر عن الصناعة التي تعمل بها، يتم القيام بذلك للحفاظ على نفسك في اللعبة، والاستمرار في العمل. عندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا، يتم تنفيذ هذه الممارسة أكثر من غيرها، بسبب طبيعتها شديدة التقلب. أفضل مثال على ذلك هو أن كل منصة تواصل اجتماعي تنسخ قصص Snapchat ومقاطع فيديو Tiktok القصيرة.


لماذا تقل جودة الفيديو عند رفعه على الواتس اب؟ سؤال يطرحه العديد من المستخدمين، وهذا ما يعمل عليه تطبيق WhatsApp، حيث ستصله ميزة يمتلكها Telegram لسنوات! نعم، سنوات. اكتشف بعض الأشخاص في موقع WABetaInfo خاصية جديدة في الإصدار أو التحديث القادم 2.21.14.6 من WhatsApp، والتي تتيح للمستخدم إرسال مقاطع فيديو عالية الجودة عبر تطبيقه الرسمي.


ميزة إرسال صور ومقاطع فيديو بجودة أصلية على واتساب


كما هو موضح في لقطة الشاشة التي حصل عليها WABetaInfo، يخطط تطبيق واتساب لإضافة خاصية تمكن من الإختيار بين ثلاثة خيارات مختلفة لإرسال الصور ومقاطع الفيديو بأحجام كبيرة وبأفضل جودة ممكنة.



تلقائي (موصى به): سيكتشف WhatsApp ما هي أفضل خوارزمية ضغط لمقاطع فيديو معينة التي سترسلها وإرسالها بجودة متوسطة إلى جيدة.

  1. أفضل جودة: سيقوم WhatsApp دائمًا بإرسال الفيديو باستخدام أفضل جودة متاحة!
  2. توفير البيانات: عند تمكين Data Saver في إعدادات الأندريود، سيقوم واتساب بضغط مقاطع الفيديو قبل إرسالها.
  3. هذه الخيارات يمكن تغييرها في أي وقت حسب طريقة اتصالك بالنت من خلال إعدادات التطبيق.

خدعة إرسال صور ومقاطع فيديو بجودة عالية عبر WhatsApp


نظرا لأن WhatsApp يعمل حاليًا على h تقديم ميزة مخصصة لمشاركة مقاطع الفيديو، فقد تستغرق هذه الميزة بضعة أسابيع أخرى للوصول إلى الإصدار المستقر. إذا لم تكن مستخدمًا تجريبيًا وترغب في مشاركة مقاطع فيديو عالية الجودة عبر WhatsApp في الوقت الحالي، فهناك بعض الحيل للقيام بذلك، إحداها مشاركة الفيديو كملف مستند، بحد أقصى 100 ميغا بايت. إذا كنت ترغب في مشاركة مقاطع فيديو أكبر من 100 ميغا بايت.



من الجيد أن نرى أنه يوجد أخيرا خيار لإرسال مقاطع فيديو بجودة أصلية على الواتس اب والتي يمكن إجراؤها من إعدادات البيانات والتخزين الخاصة بالتطبيق.

لدينا بالفعل ميزة مماثلة لمكالمات WhatsApp هناك. يمكن للمستخدمين اختيار إرسال مقاطع فيديو عالية الجودة إذا كانوا يعملون على اشتركات انترنت غير محدودة أو كانوا متصلين بشبكة الواي فاي. يمكنهم مشاركة نسخة مضغوطة من مقاطع الفيديو تماما كما يحدث الآن لتوفير بعض البيانات ومساحة التخزين إذا كانت تعمل على اشتراك نت محدود.


 من الآن فصاعدا، الميزة قيد التطوير حاليا، مما يعني أنها قد تصل قريبا إلى الإصدار التجريبي من تطبيق WhatsApp، ثم إلى الإصدار المستقر. كل هذا سيستغرق بضعة أسابيع حتى نتمكن من استخدامه بالفعل. بينما يستمتع مستخدمو تلجرام بالفعل بنقل بيانات عالي الجودة بأقصى حجم للملف يصل إلى 1.5 جيغابايت منذ عام 2014، والذي تمت ترقيته لاحقا إلى 2 جيجابايت لكل ملف في يوليو 2020.


بهذا تكون قد قمت بحل مشكلة جودة الصور في حالة الواتس اب الضعيفة وغير الواضحة، وسيكون الأن بإمكانك إرسال صور ومقاطع فيديو بجودة عالية بدون الإستعانة بروابط مواقع رفع الملفات مثل جوجل درايف أو ميديا فاير.