تحميل أفضل خطوط للوندوز 10 مجانية و مدفوعة و شرح طريقة تنصبها | lines

تحميل أفضل خطوط للوندوز 10 مجانية و مدفوعة و شرح طريقة تنصبها

أفضل المواقع للحصول على خطوط عربي إنجليزي


تحميل أحسن و أجود خطوط للوندوز 10 سنحاول ان نختار لك قائمة أفضل المواقع التي يمكنك من منها الحصول على خطوط عربية و أجنبية لتحميلها مجاناً، يمكنك إستخدام هذه الخطوط للتصميم جرافكس، او يمكن إستخدامها أيضا في برامج أخرى للكتابة و لأعمال السكرتاريةمثل ,Power Pont,Word, Excel و غيرها كون أن الخطوط يتم إضافتها في نظام الويندوز و ليس البرنامج بحد ذاته .


موقع DaFonet

موقع FonetFace

موقع ArbFonts

موقع FontSpaces

حسناً الأن دعنا نستعرض الخطوط المتوفرة لدينا على من خلال الوحة التحكم Control Panel من ثم خطوط Fonts .



سيتم عرض جميع الخطوط المثبتة في Windows 10. يمكنك معاينتها عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على أي واحد منهم وتحديد معاينة من القائمة .




هنا نحتاج فقط قائمة الخطوط الموجودة و عند رغبتك بأفضافة خطوط جديدة عليك نسخها من مكان وضعها او تحمليها في جهازك و لصقها هنا بجانب هذه الخطوط للعديد من الخطوط تلعب دورًا أساسيًا عندما نقرأ أو نكتب شيئًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا.


بالنسبة للآخرين ، فهي مجرد لغة عربية او إنجليزية بسيطة مع الأبجدية الملتوية و المكتوبة بطرق إبداعية . ولكن بمجرد العثور على شيء يعجبك ، لن تترك هذا الخط أبدًا وربما تقوم بتعيينه كافتراضي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالنسبة لأولئك الذين يعملون في المشاريع ، فأنت تعرف من أين تحصل على الخطوط المدفوعة الخاصة ، بينما يمكن للآخرين الحصول على الخطوط المجانية المتوفرة على خطوط Google أو Microsoft Store. لذلك ، دون الانتظار أكثر ، ابدأ في تحديد الخطوط وتثبيتها في Windows 10.