-->

تحميل برنامج Ventoy 1.0.40 لأحراق الويندوز ولينكس علي الفلاشة مجانا

 تحميل برنامج Ventoy 1.0.40 لأحراق أكثر من ويندوز علي الفلاشة مجانا

Ventoy



 تحميل برنامج Ventoy لحرق أكثر من نظام تشغيل على نفس الفلاشة

باستخدام ventoy ، لا تحتاج إلى تهيئة القرص مرارًا وتكرارًا ، ما عليك سوى نسخ ملف ISO إلى محرك أقراص USB وتشغيله. يمكنك نسخ العديد من ملفات iso في وقت واحد وسيمنحك Ventoy قائمة تمهيد لتحديدها. يتم دعم كل من Legacy BIOS و UEFI بنفس الطريقة. تم اختبار 420+ ملف ISO.

تم تقديم مفهوم “Ventoy Compatible” بواسطة ventoy ، والذي يمكن أن يساعد في دعم أي ملف ISO.


Ventoy هي أداة خفيفة الوزن ومحمولة توفر طريقة سريعة لإنشاء محركات أقراص USB قابلة للتمهيد من ملفات ISO. تأتي إعادة تثبيت نظام التشغيل الخاص بك عبر USB قابل للتمهيد بميزة أنك لا تحتاج إلى قضاء وقت في تهيئة القرص. بدلاً من ذلك ، ما عليك سوى إدخال USB في المنفذ المخصص وإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


في حين أن هناك العديد من الأدوات التي تنشئ USB قابل للتمهيد ، فإن معظمها يعتمد على نواة نظام التشغيل التي تحتاج إلى الوصول إلى وسائط تخزين الأجهزة للمصدر. الفكرة وراء البرنامج مختلفة وتستلزم أن يتم حفظ المعلومات في ذاكرة وقت التشغيل قبل التمهيد. لذلك ، يمكن لنظام التشغيل تحديد أن البيانات يتم تمهيدها من قرص افتراضي ، والعثور على وسيط المصدر المطلوب للعملية والاستمرار في التمهيد دون الحاجة إلى إنشاء الخطاف القياسي ، كما هو الحال مع التمهيد الكلاسيكي.


من الجدير بالذكر أن الأداة تتيح لك إضافة العديد من ملفات ISO كما تريد ، وفي هذه الحالة ، يتم الترحيب بك من خلال قائمة تتبع التمهيد. يدعم البرنامج ملفات ISO التي يزيد حجمها عن 4 جيجابايت بالإضافة إلى UEFI و Legacy BIOS الأصلي ويعمل مع العشرات من أنظمة التشغيل ، حيث ذكر المطور أنه تم اختبار أكثر من 160 ملفًا.


رابط التحميل من هـــــنــــا