-->

سكربت متميز إيقاف أدبلوك AdBlock لمدونات بلوجر

 سكربت متميز إيقاف أدبلوك AdBlock لمدونات بلوجر


سكربت متميز إيقاف أدبلوك AdBlock لمدونات بلوجر

نحن كمدونين و مالك محتوى دائما ما نسعى الى رفع من تحقيق المال و خاصة اذا يعود الكسب عن طريق الاعلانات حيث أن المدونات تعتمد بشكل أساسي تحديداً على اعلان جوجل أدسنس ، فإذا قام العديد من الزوار بتوقيف ظهور الاعلانات التي هي مصدر الدخل يجعل المدون يرى أنه يفقد أرباحه و هذا ما يجعل المدون يتراجع عن متابعة النشر و العمل في مجال التدوين.


في تدوينة اليوم نتحدث عن اضافة AdBlock أو مانع الإعلانات للمدونة أو للموقع الخاص بك، حيث تعد اضافته في المتصفحات مهمة من أجل كسب المزيد من الأرباح من الإعلانات.


اليوم أقدم لكم إضافة الكاشف عن الزوار الذين يستخدمون Adblock مانع الإعلانات في متصفحاتهم حيث يجعل الزائر لن يتمكن من تصفح الموقع حتى يقوم بتعطيل مانع الإعلانات الذي يستعمله.


في هذه التدوينة اقدم لكم الحل و بدون اطالة عليكم أحبائي أقدم لكم سكربت بسيط تقوم باضافته على تخطيط اقالب فقط ، يقوم هذا السكربت بكشف مستخدمي مانع الاعلانات و ذلك بتوقيف الزائر عن التصبح عن طريق ظهور تنبيه به يخبره أنه يستخدم أداة منع الاعلانات AdBlock ، كما أن هذا السكربت سيمنع المستخدم من الوصول الى المحتوى أو التفاعل معه اذا لم يقم بإيقاف أداة مانع الاعلانات AdBlock.

كل ما عليك هو نسخ أو تحميل السكريبت عبر زرالتحميل: تحميل أو من هــنــا

  1. اذهب الى لوحة التحكم في بلوجر.
  2. توجه على المظهر.
  3. الأن قم باضافة أداة JavaScript/HTML في أي مكان تريده.
  4. انسخ السكريبت ثم ضعهفي الأداة الجديدة و أحفظه.